slidebg1

URDA تشارك في مؤتمر نساء على خطوط المواجهة

الأربعاء ٧ آذار ٢٠١٨

شارك وفد من اتحاد الجمعيات الاغاثية والتنموية URDA في مؤتمر WOMEN ON THE FRONT LINES، الذي نظمته مؤسسة مي شدياق MCF Foundation في فندق الفينيسيا في بيروت، أمس الخميس ١ آذار ٢٠١٨.


وقد نظم المؤتمر هذه السنة برعاية رئيس الحكومة سعد الدين الحريري ممثلا بنائب رئيس الحكومة ووزير الصحة غسان حاصباني، و بحضور مجموعة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد على المستوى العالمي، إلى جانب ممثلين عن قطاع الأعمال والإقتصاد.


ويهم URDA دعم شدياق، وهي من رموز القوة والشجاعة والعزم في تخطي الصعوبات، خصوصا انها من النساء التي استطاعت تحويل الألم الجسدي إلى أمل و طاقة.


كما تدعم URDA المؤتمر لما فيه من تجارب إنسانية ناجحة، إضافة إلى انه تميّز بنسخته الخامسة، بغنى حلقاته الحوارية وأهمية المشاركين فيه.


وقد أكدت شدياق أن الهدف من المؤتمر هو تسليط الضوء على تجاربَ فريدة من نوعِها لنساء مبادرات، مناضلات، مفكّرات، ثائرات، قياديات، وزيرات، وإعلاميات. وأضافت أن "هدف المؤتمر أيضا هو تسليط الضوء على نساء صنعنَ التغيير أينما وجدنَ، وتمكنَ من قلبِ كل المقاييس وغيّرنَ المعادلات".


وإذ تؤكد URDA كلام شدياق، فهي تأمل كذلك في العمل الإنساني والخيري الذي تقوم به، أن تحث كل إنسان على تخطي مصاعب الحياة مهما قست ومهما اشتدت، لأن شمعة الأمل لا تنطفئ.