slidebg1

مؤتمر URDA الخامس ينطلق في الرابع من أيار في بيروت

الأربعاء ٢٦ نيسان ٢٠١٧
برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء
السيد سعد الحريري

يعقد "اتحاد الجمعيات الإغاثية والتنموية" URDA، مؤتمره السنوي الخامس للمرة الأولى في العاصمة بيروت، وبرعاية ذهبية من "قطر الخيرية"، التي تحرص دوماً على دعم مؤتمرات URDA ومشاريعها، والاهتمام بأوضاع لبنان واللاجئين إليه.

تنطلق أعمال المؤتمر يوم الخميس 4 أيار 2017 في فندق البريستول – بيروت،  تحت شعار "أزمة اللجوء العالمية إلى أين"؟. وذلك بمشاركة أكثر من 300 شخصية معنية بأزمة اللجوء العالمية، من بينهم وزراء من الحكومة اللبنانية وممثلين عنهم، دبلوماسيين وسفراء وشخصيات من المجتمع المدني والجمعيات غير الحكومية الدولية، وأكاديميين متخصصين، وحضور إعلامي لافت من مختلف المؤسسات الإعلامية.

والهدف مناقشة القضايا الإنسانية المختلفة، التي تؤثر على عالمنا الحالي، خصوصاً قضية اللاجئين من خلال جلسات حوارية وتفاعلية، لتنتهي الجلسات إلى استخلاص التوصيات والدروس المستفادة، ومشاركتها بين جميع الفئات التي تعنى بالمجال الإنساني.

ويتضمن المؤتمر معرضاً تعريفياً لأبرز إنجازات URDA والجمعيات الراعية. وسيتم استخدام التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، وأحدث تطبيقات الهواتف الذكية، لتكون فقرات المعرض تفاعلية بمشاركة الحضور.

كما سيتبع المؤتمر زيارات ميدانية لمراكز إيواء اللاجئين السوريين التابعة لـURDA في مختلف المناطق اللبنانية، لمن يود خوض تجربة اللجوء عن كثب، كما هي على أرض الواقع المرير.

أضغط هنا للاطلاع على البرنامج العام للمؤتمر بنسخة الـ PDF 

للتواصل عبر 96181711719+

Media@urda.org.lb